ا
-
اضطراب
الخصائص السيكومترية لمقياس الاضطرابات النفسية لدى أبناء المطلقات عاطفيا [المجلد 33، العدد 33، 2018، الصفحة 205-230]
-
الإرشاد التكاملي
فعالية الإرشاد التكاملي في تحسين مستوى المساندة الإجتماعية المقدمة للمراهقين ضحايا التنمر [المجلد 33، العدد 33، 2018، الصفحة 131-191]
-
الاضطرابات النفسية للأطفال
الخصائص السيكومترية لمقياس الاضطرابات النفسية لدى أبناء المطلقات عاطفيا [المجلد 33، العدد 33، 2018، الصفحة 205-230]
-
الأكاديمية المهنية للمعلمين
القيمة المضافة لبرامج الأكاديمية المهنية للمعلمين فى تحسين أداء المعلم أثناء الخدمة [المجلد 33، العدد 33، 2018، الصفحة 1-24]
-
البيئات ثلاثية الأبعاد
أثر التفاعل بين مستوى التحكم في الوكيل الافتراضي وأسلوب التعلم عبر بيئات التعلم ثلاثية الأبعاد في تنمية التحصيل المعرفي وكفاءة التعلم [المجلد 33، العدد 33، 2018، الصفحة 1-55]
-
التحكم في الوكيل الافتراضي
أثر التفاعل بين مستوى التحكم في الوكيل الافتراضي وأسلوب التعلم عبر بيئات التعلم ثلاثية الأبعاد في تنمية التحصيل المعرفي وكفاءة التعلم [المجلد 33، العدد 33، 2018، الصفحة 1-55]
-
التربية البيئية
التربية البيئية بمراحل التعليم قبل الجامعي بين الواقع والمأمول [المجلد 33، العدد 33، 2018، الصفحة 42-72]
-
التربيــــــــــة العملــيــــــــــــــــــــــة
التربيــــــــــة العملــيــــــــــــــــــــــة [المجلد 33، العدد 33، 2018، الصفحة 96-130]
-
الترويحية
الترويحية [المجلد 33، العدد 33، 2018، الصفحة 56-95]
-
التعليم الجامعي الافتراضي
نماذج التعليم الجامعي الافتراضي وإمكانية تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص التعليمية في نظام التعليم السعودي "دراسة ميدانية" [المجلد 33، العدد 33، 2018، الصفحة 333-436]
-
التعليم قبل الجامعي
التربية البيئية بمراحل التعليم قبل الجامعي بين الواقع والمأمول [المجلد 33، العدد 33، 2018، الصفحة 42-72]
-
التنمر
فعالية الإرشاد التكاملي في تحسين مستوى المساندة الإجتماعية المقدمة للمراهقين ضحايا التنمر [المجلد 33، العدد 33، 2018، الصفحة 131-191]
-
التنمية المهنية للمعلم
القيمة المضافة لبرامج الأكاديمية المهنية للمعلمين فى تحسين أداء المعلم أثناء الخدمة [المجلد 33، العدد 33، 2018، الصفحة 1-24]
-
الجامعة الافتراضية
نماذج التعليم الجامعي الافتراضي وإمكانية تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص التعليمية في نظام التعليم السعودي "دراسة ميدانية" [المجلد 33، العدد 33، 2018، الصفحة 333-436]
-
الدافعية
الترويحية [المجلد 33، العدد 33، 2018، الصفحة 56-95]
-
الدافعية
الخصائص السيكومترية لمقياس الدافعية لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 33، العدد 33، 2018، الصفحة 140-170]
-
الرسوم الكاريكاتيرية
تجريب مدخل الرسوم الكاريكاتيرية فى تدريس الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 33، العدد 33، 2018، الصفحة 25-41]
-
الطلاق
الخصائص السيكومترية لمقياس الطلاق العاطفي لدى عينة من الأزواج بمحافظة أسوان [المجلد 33، العدد 33، 2018، الصفحة 231-256]
-
الطلاق العاطفى
الخصائص السيكومترية لمقياس الطلاق العاطفي لدى عينة من الأزواج بمحافظة أسوان [المجلد 33، العدد 33، 2018، الصفحة 231-256]
-
القيمة المضافة
القيمة المضافة لبرامج الأكاديمية المهنية للمعلمين فى تحسين أداء المعلم أثناء الخدمة [المجلد 33، العدد 33، 2018، الصفحة 1-24]
-
الكفاح من أجل الدقة
الكفاح من أجل الدقة لدى الطلاب المعلمين في ضوء اليقظة العقلية [المجلد 33، العدد 33، 2018، الصفحة 270-316]
-
المساندة الاجتماعية
فعالية الإرشاد التكاملي في تحسين مستوى المساندة الإجتماعية المقدمة للمراهقين ضحايا التنمر [المجلد 33، العدد 33، 2018، الصفحة 131-191]
-
المعايير
متطلبات تحقيق الميزة التنافسية بالتعليم قبل الجامعي في مصر في ضوء معايير تصنيفات الجودة العالمية [المجلد 33، العدد 33، 2018، الصفحة 437-453]
-
المفاهيم الفيزيائية
فاعلية نموذج الفورمات (4MAT) في تنمية المفاهيم الفيزيائية ومهارات التفكير التأملي واليقظة الذهنية لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 33، العدد 33، 2018، الصفحة 192-230]
-
المكفوفون
إدمان الانترنت وعلاقته بأساليب مواجهة الضغوط لدى عينة من المبصرين والمكفوفين من الشباب الجامعى "دراسه سيكومتريه اكلينيكيه" [المجلد 33، العدد 33، 2018، الصفحة 231-269]
-
المهارات النمائية
الخصائص السيكومترية لمقياس تقدير المهارات النمائية لدى أطفال الروضة [المجلد 33، العدد 33، 2018، الصفحة 284-312]
-
الميزة التنافسية
متطلبات تحقيق الميزة التنافسية بالتعليم قبل الجامعي في مصر في ضوء معايير تصنيفات الجودة العالمية [المجلد 33، العدد 33، 2018، الصفحة 437-453]
-
الميزة التنافسية
تطوير التعليم قبل الجامعي وتعزيز التنافسية في ضوء تجارب بعض الدول [المجلد 33، العدد 33، 2018، الصفحة 454-470]
-
الوعى الفونولوجى
الخصائص السيكومترية لمقياس تقدير المهارات النمائية لدى أطفال الروضة [المجلد 33، العدد 33، 2018، الصفحة 284-312]
-
الوكيل الافتراضي
أثر التفاعل بين مستوى التحكم في الوكيل الافتراضي وأسلوب التعلم عبر بيئات التعلم ثلاثية الأبعاد في تنمية التحصيل المعرفي وكفاءة التعلم [المجلد 33، العدد 33، 2018، الصفحة 1-55]
-
اليقظة الذهنية
فاعلية نموذج الفورمات (4MAT) في تنمية المفاهيم الفيزيائية ومهارات التفكير التأملي واليقظة الذهنية لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 33، العدد 33، 2018، الصفحة 192-230]
-
اليقظة العقلية
الكفاح من أجل الدقة لدى الطلاب المعلمين في ضوء اليقظة العقلية [المجلد 33، العدد 33، 2018، الصفحة 270-316]
ت
-
تصنيفات التعليم
متطلبات تحقيق الميزة التنافسية بالتعليم قبل الجامعي في مصر في ضوء معايير تصنيفات الجودة العالمية [المجلد 33، العدد 33، 2018، الصفحة 437-453]
-
تقدير الذات
الخصائص السيكومترية لمقياس تقدير الذات لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 33، العدد 33، 2018، الصفحة 171-204]
ط
-
طالبات المرحلة الثانوية
الخصائص السيكومترية لمقياس الدافعية لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 33، العدد 33، 2018، الصفحة 140-170]
-
طالبات المرحلة الثانوية
الخصائص السيكومترية لمقياس تقدير الذات لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 33، العدد 33، 2018، الصفحة 171-204]
م
-
مفهوم الأداء
القيمة المضافة لبرامج الأكاديمية المهنية للمعلمين فى تحسين أداء المعلم أثناء الخدمة [المجلد 33، العدد 33، 2018، الصفحة 1-24]
-
مهارات التفكير التأملي
فاعلية نموذج الفورمات (4MAT) في تنمية المفاهيم الفيزيائية ومهارات التفكير التأملي واليقظة الذهنية لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 33، العدد 33، 2018، الصفحة 192-230]
-
مهارات التفكير التفاعلى
تنمية مهارات التفكير التفاعلى ضرورة حتمية لمواجهة تحديات عصر الرقمنة [المجلد 33، العدد 33، 2018، الصفحة 317-332]
ن
-
نماذج التعليم الافتراضي - تكافؤ الفرص التعليمية
نماذج التعليم الجامعي الافتراضي وإمكانية تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص التعليمية في نظام التعليم السعودي "دراسة ميدانية" [المجلد 33، العدد 33، 2018، الصفحة 333-436]
-
نموذج الفورمات (4MAT)
فاعلية نموذج الفورمات (4MAT) في تنمية المفاهيم الفيزيائية ومهارات التفكير التأملي واليقظة الذهنية لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 33، العدد 33، 2018، الصفحة 192-230]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند